اخبار برشلونة

أوباميانج يستهدف مكان نيمار داخل برشلونة

عرض الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني نفسه على إدارة برشلونة الإسباني من أجل الانتقال إليه لاسيما أنه يرغب في تغيير الأجواء التي يعيشها مع الفاستيفالي.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن أوباميانج تحدث مع روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة بشأن إمكانية انتقاله إلى ملعب الكامب نو ولكن مسئول البلوجرانا وحه إليه الشكر وأحال الموقف إلى الجهاز الفني.

 

وقررت الإدارة عدم التعاقد مع اللاعب في التوقيت الحالي لاسيما أنه قد تصعب مشاركته في ظل وجود المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز والذي يمكنه أن يتعافى سريعا من الإصابة التي تعرض لها في الركبة ويستعيد حاسته التهديفية.

 

والغريب أن أوباميانج كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد ولكن النادي الملكي رفض الفكرة وهو ما دفعه للتفكير في إمكانية الذهاب إلى برشلونة واللعب إلى جوار ليونيل ميسي نجم الفريق.

 

وكان البرازيلي نيمار قد ترك برشلونة وذهب إلى باريس سان جيرمان بغدما دفع 222 مليون يورو قيمة كسر عقده فيما كان يأمل الجابوني أوباميانج من الانتقال إلى الكامب نو لتعويض اللاعب البرازيلي.

 

ويبلغ أوباميانج من العمر 28 عاما وهو ما يعني أنه لن يستطيع أن يقدم الكثير خاصة أن أهم ما يميز اللاعب هو سرعته وهذه الميزة عادة ما تتأثر بعامل تقدم السن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق