اخبار إدارة برشلونة

أومتيتي مرشح للهروب من برشلونة في أي وقت

اهتمت صحيفة “ماركا” برصد موقف صامويل أومتيتي قلب دفاع برشلونة والذي يعاني ظلما شديدا على الرغم من تألقه المستمر مع الفريق الأول بالنادي.

 

وتتمثل معاناة أومتيتي في راتبه المنخفض والذي لا يعبر عن المستوى المميز الذي يقدمه حيث يبلغ 3 ملايين يورو فقط وهو مبلغ اعتبرته الصحيفة مقاربا لما يتقاضاه بعض لاعبي الصف الثاني في ريال مدريد.

 

وتبدو أزمة هيكل الأجور داخل برشلونة ظاهرة للعيان حيث يحصل لاعب مثل أردا توران على 6 ملايين يورو في الوقت الذي لم يلعب فيه اللاعب هذا الموسم أي مباراة رسمية وحاول البلوجرانا التخلص منه في أكثر من مناسبة ولكن يصر الدولي التركي على الاستمرار في صفوف برشلونة تحت أي ظرف حتى لو جرى استبعاده من قائمة اللاعبين في المباريات وجلوسه في المدرجات.

ويمكن لأومتيتي أن يرحل بسهولة عن برشلونة في أي وقت حيث أن شرطه الجزائي يبلغ 60 مليون يورو فقط إضافة إلى أن أي فريق كبير في الدوري الإنجليزي يمكنه أن يدفع ضعف راتب اللاعب في برشلونة دون أن تتأثر ميزانيته.

 

وقد بدأ جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التفكير في ضم اللاعب من أجل دعم الخط الخلفي لفريقه لاسيما أنه يمكن له الخروج بسهولة عن برشلونة بينما في الوقت نفسه تسعى إدارة البلوجرانا لتجديد تعاقد اللاعب مع نهاية الموسم ورفع راتبه وايضا قيمة كسر العقد لإبعاد الأعين عن قلب الدفاع الفرنسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق