اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

نيمار يطلب من ميسي التوسط للعودة إلى برشلونة !

قدم المهاجم البرازيلي الشاب “نيمار” طلب خاصا للنجم ليونيل ميسي وأيضا زميله لويس سواريز في آخر زيارة له لمدينة برشلونة من أجل التخلص من الجحيم الذي يعيشه في صفوف باريس سان جيرمان.

واستفسر نيمار من زميليه في هجوم البلوجرانا عن امكانية عودته لصفوف برشلونة من جديد وهل سوف يتم قبول تلك الفكرة من قبل ادارة النادي وكذلك الجماهير؟!

 

وأكد نيمار  أنه غير سعيد في باريس ولا يرغب في صفوف النادي الفرنسي لموسم آخر حيث عقد العزم على الخروج في الصيف وفقا لصحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة الإسباني.

 

وقال نيمار لكل من ميسي وسواريز:” هل تقبلونني مرة آخرى؟”.

 

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قالها بابتسامة ساخرة وبشكل كوميدي من أجل اخفاء نواياه الحقيقية لكونه نادم تماما على خطوة الخروج من برشلونة على الرغم من الراتب الضخم الذي يتقاضاه في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

 

وأعرب نيمار عن استياءه كذلك من ضعف المستوى الأندية في الدوري الفرنسي وهو ما زاد من احباط اللاعب في فريقه الجديد ويزيد من رغبته في الرحيل عن ملعب الأمراء في الصيف المقبل.

 

والغريب أنه رغم الشكاوى المتبادلة بين برشلونة واللاعب فإنه يزور مقرات النادي وأيضا الإدارة تسمح له بالتواجد!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق