اخبار برشلونة

برشلونة يعرض رقما لا يلبي طموحات ليفربول لشراء كوتينيو

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة تقدم بعرض إلى ليفربول لشراء البرازيلي فيليبي كوتينيو مقابل 120 مليون يورو وذلك رغم أن إدارة الريدز كشفت عن أنها ترغب في بيع اللاعب مقابل 150 مليون يورو.

 

واضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تدرك أن موقف اللاعب حاليا لا يشبه ما تعرض له في فترة الانتقالات الصيفية حيث رفضت إدارة ليفربول بيع اللاعب بأي صورة حتى لو عرض النادي 200 مليون يورو لاسيما أن النادي الإنجليزي أدرك الخطأ الذي وقع فيه بعدم السماح للاعب بالرحيل لاسيما أن هناك رغبة من كوتينيو في الانتقال إلى ملعب الكامب نو.

 

وتدرك إدارة برشلونة أن كوتينيو لن يستفيد الفريق منه في مراحل الحسم بمسابقة دوري أبطال أوروبا إذا تعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب مشاركته مع ليفربول في نفس المسابقة.

 

ويسعى برشلونة إلى اقناع ليفربول ببيع اللاعب وأيضا تقسيط مبلغ التعاقد حيث سبق واتبع هذا الأسلوب في صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي والذي اشتراه من بروسيا دورتموند.

 

ولا يحارب برشلونة وحده من أجل الحصول على خدمات كوتينيو بل أيضا اللاعب يرغب في الرحيل إلى الكامب نو وسبق له الدخول في صدام مع إدارة ناديه ومدرب الريدز يورجن كلوب بسبب الإصرار على بقائه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق