اخبار برشلونة

نجم ليون يخطف أنظار برشلونة الإسباني

بدأ برشلونة الإسباني يتابع النجم الفرنسي نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي بعدما تألق مع فريقه في الفترة الأخيرة وتسجيله أربعة أهداف في آخر مباراتين لاسيما أنه يبلغ من العمر 24 عاما ويمكن له العطاء داخل الملعب لسنوات طويلة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة بدأ يراقب فقير الذي سجل 10 أهداف مع ليون في آخر 14 مباراة لعبها لاسيما ان النادي الكتالوني يعاني من أزمة هجومية تتمثل في تراجع مستوى النجم الأوروجوياني لويس سواريز كذلك رحيل البرازيلي نيمار وإصابة الوافد الجديد عثمان ديمبلي بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ.

 

ويحاول برشلونة البحث عن عناصر مناسبة على الصعيد الهجومي تساهم في منح الفريق بعض القوة أمام المنافسين لاسيما أن تألق ليونيل ميسي ساهم في تقليل الكثير من الأزمات بعدما سجل 12 هدفا في الدوري الإسباني وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

 

ولم يكن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي بدأ يتابع فقير بعدما تألق في الفترة الأخيرة بل يراقبه أيضا ريال مدريد حيث يسعى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلى التعاقد معه لاسيما أنه يميل إلى فكرة ضم اللاعبين الفرنسيين.

 

ولم تتضح الصورة بشأن المقابل المادي الذي يمكن أن ينتقل به فقير سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو صيف 2018 لاسيما أن اللاعب يعد عنصرا اساسيا في صفوف ليون الفرنسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق