اخبار برشلونة

مستوى جريزمان يجبر برشلونة على إعادة حساباته

يعاني الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الفرنسي من تراجع شديد في مستواه مع بداية الموسم الحالي من الليجا الإسبانية وهو ما دفع برشلونة إلى إعادة التفكير في إمكانية ضمه وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من البلوجرانا.

 

وكان جريزمان على أجندة اهتمامات برشلونة الإسباني حيث كانت الإدارة تفكر في ضمه لاسيما أن شرطه الجزائي في يونيو 2018 سيصبح 100 مليون يورو فقط وبالتالي سيكون متاحا أمام برشلونة للتفاوض حول الرقم المطلوب.

 

وسجل جريزمان هدفين فقط في مسابقة الليجا الإسبانية خلال 11 جولة من البطولة وهو ما يؤكد أن اللاعب يعاني من مشكلة كبيرة.

 

وفي الجولة الماضية من الليجا الإسبانية اضطر سيميوني لسحب جريزمان من أرض الملعب بعدما تراجع مستواه بشدة أمام ديبورتيفو لاكرونيا واستطاع الفريق الفوز بشق الأنفس بهدف نظيف على ملعب الرياثور سجله الغاني توماس بارتي في الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

وبات جريزمان علامة استفهام كبيرة داخل أتلتيكو مدريد لاسيما أن الفريق كان يعتمد عليه بدرجة كبيرة في تسجيل الأهداف وصناعتها ولكن الآن لم يعد يستطيع تقديم مستواه السابق وهو ما يمثل خطورة على الروخي بلانكوس.

 

ويبحث برشلونة عن عناصر هجومية مميزة من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار كذلك تراجع مستوى المهاجم المميز لويس سواريز وتحمل ليونيل ميسي لمسئولية تسجيل الأهداف داخل الفريق حيث يتصدر جدول ترتيب هدافين الليجا برصيد 12 هدفا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق