اخبار برشلونة

برشلونة يكشف أسرار تراجع مستوى سواريز

بدأ برشلونة الإسباني خطة إعداد هامة للنجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق وذلك خلال فترة التوقف الدولية بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم.

 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الكيس الزلالي في ركبة سواريز اليمنى يتسبب في ألم شديد للاعب وقد عانى من هذه المشكلة وهو مع منتخب أوروجواي وتردد أنه بحاجة إلى جراحة ثم جرى التراجع عنها بعد ذلك.

 

وستبدأ الإدارة الطبية داخل برشلونة في متابعة حالة سواريز خاصة أنه لم يجر استدعائه لمنتخب أوروجواي وهو ما يمنح البلوجرانا الوقت لتجهيزه لمواجهة الدوري الإسباني.

 

وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قد أكد ان لويس سواريز يعاني من سوء التوفيق فالكرة تبتعد سنتيميترات عن المرمى وتلك المشكلة سيجري حلها مع مرور الوقت.

 

وتعرض لويس سواريز لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه حيث سجل 3 أهداف فقط في مسابقة الليجا الإسبانية ولم يحرز أي أهداف في مباريات دوري أبطال أوروبا أو السوبر المحلي.

 

وبدأ برشلونة يفكر في الاستعانة بمهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن جاءت استفاقة باكو ألكاسير مهاجم الفريق أمام إشبيلية وتسجيله هدفي الفوز على النادي الأندلسي منح الإدارة بعض التروي في أمر المهاجم الجديد لاسيما أن هناك بعض الأخبار قد ترددت في الفترة الأخيرة من أجل بيع المهاجم الاحتياطي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق