اخبار برشلونة

أزمة في برشلونة بسبب لقاء فالنسيا

يحاول إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة تدارك أزمة دفاعية قد يتعرض لها الفريق أمام فالنسيا الإسباني في الجولة 13 من الليجا الإسبانية المنتظر اقامتها يوم 26 من الشهر الجاري.

 

وتلقى ثنائي الدفاع صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه 4 بطاقات صفراء بينما سيواجه في الجولة المقبلة فريق ليجانيس المدريدي وإذا ما حصل أي منهما على بطاقة صفراء فإنه سيغيب عن مواجهة فالنسيا على ملعب ميستايا.

 

ويؤدي فالنسيا بقوة في الموسم الحالي حيث نجح في تحقيق الكثير من الانتصارات في النسخة الحالية من الليجا الإسبانية حيثنجح في حصد  27 نقطة يحتل بهم وصافة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن برشلونة الذي لديه 31 نقطة.

 

ويبتعد فالنسيا عن ريال مدريد بفارق 4 نقاط حيث يملك النادي النادي 23 نقطة حيث يسعى أمام برشلونة للابتعاد عن النادي الملكي ولكن البلوجرانا يرغب في الحفاظ على الصدارة.

 

وفاز فالنسيا في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات ولم يتلق أي هزيمة في الدوري الإسباني شأنه شأن برشلونة متصدر جدول ترتيب الليجا.

 

ويتألق المهاجم الإيطالي سيموني زازا في صفوف فالنسيا حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والذي سجل 12 هدفا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق