اخبار برشلونة

فالفيردي يكشف آخر تطورات إصابة ديمبلي

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن مفاجأة تتعلق بالحالية الصحية للنجم الشاب عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الجديد والذي أصيب بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ واستدعى التدخل الجراحي في فنلندا.

 

وأكد فالفيردي في تصريجات خلال المؤتمر الصحفي على هامش لقاء برشلونة وإشبيلية في الجولة 11 من الليجا الإسبانية أن حالة عثمان ديمبلي تطور للأفضل حيث يتدرب اللاعب على الرمال من أجل تقوية عضلاته.

 

وتأتي هذه الانباء لتقشع الغيوم التي تحيط بالحالة الصحية للنجم ديمبلي مع برشلونة حيث لا يتعجل الجهاز الفني في عودته سريعا إلى الملاعب في الوقت الذي يسير فيه الفريق بشكل جيد في مسابقة الليجا الإسبانية علما بأن الفارق بينه وبين ريال مدريد اتسع إلى ثماني نقاط.

 

وكان ديمبلي قد تعرض لإصابة في مواجهة خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية يوم 16 سبتمبر وأثبتت الاختبارات الطبية اصابته بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين استدعى التدحل الجراحي في فنلندا.

 

وإذا ما تطورت الحالة الصحية لديمبلي للأفضل فإنه سيكون مؤهلا للمشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 23 ديسمبر على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة نجح في شراء ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو فضلا عن 42 مليون يورو كمتغيرات بناء على مستوى اللاعب وأدائه داخل الملعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق