اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يوجه ضربة إلى ليفربول في صفقة كوتينيو

رفضت إدارة برشلونة الاستجابة إلى الطلبات المادية التي يرغب ليفربول الإنجليزي في الحصول عليها من ليفربول لاتمام صفقة انتقال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب المبالغة الكبيرة فيها.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” المقربة من دوائر صنع القرار داخل النادي الكتالوني ان ليفربول يرغب في بيع كوتينيو مقابل 150 مليون يورو بينما إدارة برشلونة رفضت تماما دفع هذا الرقم او التفاوض حوله في الوقت الذي يمكن لباريس سان جيرمان فقط دفعه ولكن تبقى قوانين اللعب المالي النظيف عائقا أمامه.

 

وأوضخت الصحيفة أن برشلونة يمكن أن يلجأ إلى خيارات أخرى أقل في التكلفة ولكنها قادرة على منح الفريق الكثير من الحلول الهجومية مثل ماكس ماير لاعب شالكه الألماني إضافة إلى جوليان براندت نجم باير ليفركوزن الشاب والذي يوجد بند في عقده يسمح له بالرحيل مقابل دفع 30 مليون يورو.

 

ولا يزال اسم ليون جورتسيكا لاعب شالكه الألماني مطروحا على الطاولة الفنية لنادي برشلونة حيث يعد صفقة غير مكلفة بالمرة لنادي برشلونة حيث ينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2018.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

ودخل برشلونة في اتصالات لضم الفرنسي توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي وإن كان ناديه يرغب في الحصول على اقصى استفادة مادية من وراء المنافسة الكبيرة عليه من بعض أندية أوروبا وفي مقدمتهم آرسنال الإنجليزي.

 

وتدرك إدارة برشلونة أن النادي يعاني هجوميا بعدما تراجع مستوى لويس سواريز مع برشلونة إضافة إلى رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عن طريق كسر عقده فضلا عن الإصابة الكبيرة التي تعرض لها عثمان ديمبلي بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق