اخبار برشلونة

مزحة فالفيردي تصيب سواريز بالسحر الأسود

يعيش المهاجم الأوروجوياني “لويس سوايز” أسوأ أيامه من الناحية التهديفية ليتذكر عشاق برشلونة مزحة إرنستو فالفيردي مدرب الفريق عند وصوله للتدريب في النادي الكتالوني في الصيف الماضي.

 

وتحدث فالفيردي قال مداعبا صحافيا في الصيف الماضي عندما تولى تدريب برشلونة:”دعونا نأمل ان لا يفقد سواريز حسه التهديفي في الصيف”.

 

وبشكل غير متوقع عانى سواريز من فقدان قدراته التهديفية في الموسم الحالي ليخسر برشلونة ضلعا آخر بين أضلاع مثلث الـ MSN المرعب عقب رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

 

منذ زيارة برشلونة لروما في سبتمبر عام 2015، سواريز لم يسجل هدفا واحدا بعيدا عن الكامب نو في دوري أبطال أوروبا وهو الآمر الذي تواصل بفشله في هز شباك أولمبياكوس الثلاثاء الماضي في نفس المسابقة.

 

لويس سواريز يقدم أسوأ انطلاقة له في مسيرته الاحترافية في أوروبا منذ انتقاله إلى أياكس أمستردام صيف 2006 حيث يسجل هدف كل 387 دقيقة (3 أهداف في 13 مباراة).

 

ولكن ما يخفف من وطأة فقدان سواريز لقدراته التهديفية هو تصدر برشلونة لحدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد غريمه التقليدي كما يتصدر البلوجرانا مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق