اخبار برشلونة

ليفربول يحدد رقما خياليا للتخلي عن كوتينيو ..وسان جيرمان يخرج من السباق

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفربول وضع رقما خياليا لرحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو عن الريدز في فترة الانتقالات الشتوية حيث فتح الطريق أمامه لترك ملعب أنفيلد في ظل الإصرار الكبير من اللاعب على الذهاب إلى ملعب الكامب نو.

 

وأكدت الصحيفة أن ليفربول وضع 150 مليون يورو من أجل التخلي عن كوتينيو وذلك أمام الأندية الراغبة في ضمه وهو ما يمثل رقما قياسيا خاصة أمام برشلونة.

 

وكان سعر كوتينيو قد بلغ 160 مليون يورو في الصيف الماضي حيث كان برشلونة يصر على ضم اللاعب في الصيف ولكنه فشل في ذلك بينما سيمثل مبلغ الـ 150 مليون يورو رقما ضخما على البلوجرانا خاصة أن الفريق لن يستفيد منه في مسابقة دوري أبطال اوروبا حيث شارك مع ناديه الحالي ليفربول.

 

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في فيليبي كوتينيو ولكن مع وضع ليفربول لهذا الرقم الضخم أصبح نادي الأمراء خارج سباق الحصول على خدمات اللاعب بعد إصرار ليفربول على مبلغ الـ 150 مليون يورو.

 

ويخشى باريس سان جيرمان من تعرضه لعقوبات جسيمة من الاتجاد الأوروبي لكرة القدم إذا ما تعاقد مع كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف حيث سبق له دفع 222 مليون يورو مقابل رحيل البرازيلي نيمار عن برشلونة إضافة إلى استعارته للفرنسي كيليان مبابي من موناكو مع وضع شرط للخبار الإجباري بعد انتهاء الإعارة مقابل نحو 160 مليون يورو.

 

وكان البرازيلي كوتينيو قد أبدى في أكثر من مناسبة رغبته في اللعب لنادي برشلونة الإسباني حيث يسعى لمجاورة ليونيل ميسي داخل الملعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق