اخبار برشلونة

برشلونة يستهدف ثلاثة نجوم من الدوري الألماني

ينشط برشلونة الإسباني في ملاعب الدوري الألماني المختلفة من أجل البحث عن المواهب المميزة القادرة على اللعب في صفوف البلوجرانا من أجل ضمها سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو صيف 2018.

 

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن البلوجرانا بدأ ينشط من خلال روبرت فرنانديز السكرتير العام للنادي ومسئول التعاقدات بالفريق الاول بمعاونة من مساعده أوريانو أورتيجا من أجل البحث عن اسماء قادرة تصحيح مسار خارطة التعاقدات بعدما تعرضت الإدارة لانتقادات حادة بسبب الفشل في إبرام صفقات مميزة في الصيف الماضي.

 

وبدأ برشلونة يحدد احتياجاته بداية من ليون جورتسيكا لاعب شالكه الألماني والذي ينتهي عقده مع ناديه في صيف 2018 ويحق له التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون أخد موافقة ناديه.

 

ووضع برشلونة اللاعب جوليان براندت لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني من أجل ضمه هو الآخر لاسيما أنه يتمتع بقدرات كبيرة في وسط الملعب ستعزز من قوة البلوجرانا.

 

كما يراقب أيضا برشلونة اللاعب تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني والذي جرى استدعائه للمنتخب الألماني والذي ينافسه فيه أيضا ريال مدريد الإسباني.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة يمكن أن يحصل على ما يريد من الدوري الألماني خاصة من فرق الوسط أو المستقرة حيث لا تتشبث بلاعبيها مثل ليفربول الإنجليزي في صفقة كوتينيو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق