أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونةاخبار ريال مدريداخبار ليونيل ميسي

أرقام ميسي الأوروبية تكشف حجم رونالدو الحقيقي

وضع ليونيل ميسي بهدفه رقم 100 على المستوى الأوروبي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في حجمه الطبيعي.

 

وأحرز ليونيل ميسي الهدف رقم 100 على المستوى الأوروبي في 122 لقاء بينما سجل رونالدو مئويته الأوروبية في 143 لقاء كما وصل الى 113 هدفا في مختلف المسابقات الأوروبية في الوقت الحالي.

 

ويسجل ميسي 0.81 هدفا كل مباراة في المسابقات الأوروبية بينما يسجل رونالدو 0.74 هدفا كل لقاء في تفوق كبير لنجم البلوجرانا الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي.

 

يذكر أن ميسي أحرز 15 هدفا لفريق فالفيردي في مختلف المسابقات بالموسم الحالي من 13 لقاء كما يحتل صدارة هدافي الليجا برصيد 11 هدفا مقابل هدفا وحيد لمنافسه كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني.

 

وتمكن ميسي من تسجيل هدف كل 67 دقيقة في الدوري الإسباني، وهو ثالث أفضل أرقامه في الليجا وفي حال حافظ على هذا المعدل فسيصل إلى 52 هدفًا بنهاية الموسم ليحطم رقمه القياسي في موسم 2011ـ2012 عندما سجل 50 هدفا.

 

ووصل ميسي الى 50 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين مقابل 42 هدفا فقط لمهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وتجدر الإشارة أن ليونيل ميسي يتصدر جدول ترتيب هدافين الليجا الإسبانية برصيد 11 هدفا بينما يملك كريستيانو رونالدو هدفا وحيدا في تلك المسابقة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق