اخبار برشلونة

روبرتو يربح تحدي سيميدو ويحل شفرة ألفيس

لا أحد يتذكر آلفيس الآن في برشلونة

أشادت صحيفة موندو ديبورتيفو بتألق اللاعب الشاب سيرجي روبيرتو في صفوف برشلونة في الفوز 3-1 على ملعب كامب نو مساء الأربعاء في مواجهة أولمبياكوس اليوناني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال الآسيوي.

 

وفضل المدرب آرنيستو فالفيردي الاعتماد على سيرجي روبيرتو على حساب الوافد الجديد نيلسون سيميدو اللاعب البرتغالي وذلك بفضل تألق روبيرتو عند مشاركة كبديلا في ملعب الواندا ميترو بوليتانو أمام أتلتيكو مدريد وصناعة هدف برشلونة الوحيد في اللقاء والذي سجله لويس سواريز.

 

ووفقا لموندو ديبورتيفو فإن سيرجي روبيرتو أصبح مفضل مقارنة بسيميدو لدى المدرب فالفيردي خاصة مع تألق اللاعب في مواجهة الفريق اليوناني واظهاره روحه العالية وقدراته الفنية الكبيرة.

 

اللاعب الذي تألق في لقاء أتلتيكو مدريد واصل تألقه ليصبح عنصر هام في الجانب الأيمن لبرشلونة ولينسى الجماهير رحيل داني ألفيس عن الفريق مع تواجد الثنائي سيميدو وروبيرتو.

 

يذكر أن سيرجي روبيرتو كان يحق له الرحيل عن صفوف برشلونة مقابل 40 مليون يورو قيمة كسر عقده في الصيف الماضي لكن اللاعب فضل البقاء مع الفريق والبحث عن نيل الثقة من قبل المدرب الجديد فالفيردي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق