اخبار برشلونة

برشلونة يعثر على الحل السحري للتخلص من ألكاسير

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة بات على مقربة من التخلص من مهاجمه الاحتياطي باكو ألكاسير بعدما فشل الأخير في اثبات جدارته باللعب في صفوف البلوجرانا بسبب عدم تأقلمه مع الفريق سواء في عهد لويس إنريكي المدير الفني السابق أو إرنستو فالفيردي المدرب الحالي.

 

واشترى برشلونة المهاجم باكو ألكاسير من فالنسيا الإسباني من أجل أن يصبح مهاجم احتياطي للثلاثي ميسي وسواريز ونيمار ولكن اللاعب فشل في لفت الانتباه ليثير حوله الكثير من الشكوك.

 

وكشفت الصحيفة عن معلومات تفيد بأن ليل الفرنسي يرغب في الحصول على خدمات ألكاسير على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حال اثبت حدارته ونجح في تقديم جديد للفريق.

 

ويحاول برشلونة التخلص من اللاعبين الزائدين عن حاجته من أجل الحصول على مقابل مادي جيد يسمح له بأن يدخل في سوق الانتقالات ويشتري لاعبين مميزين.

 

ونجح برشلونة في حسم صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني ولكن اللاعب أصيب بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ وهو استدعى التدحل الجراحي وهو ما يقلل من فرص لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة 17 من الليجا الإسبانية.

 

ويراقب برشلونة مجموعة من اللاعبين الشباب في الدوريات المختلفة من أجل الحصول على أفضل العناصر اللازمة بأسعار مناسبة من أجل دعم الفريق بلاعبين قادرين على حمل الراية في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق