اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يراقب مرض فيرنر الخطير قبل التعاقد معه

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن برشلونة يراقب أداء تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني قبل التعاقد معه سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو صيف عام 2018.

 

وأشارت الصحيفة أن فيرنر يعاني من انسداد عضلات العمود الفقري المتصلة بالعنق والرقبة والفك فيما تؤثر الضوضاء الشديدة على أدائه حيث يصاب بالألم والإجهاد كلما ارتفع معدل الضوضاء.

 

وعانى فيرنر من الضوضاء خلال مواجهة بشكتاش في دوري أبطال أوروبا وهو ما دفعه للخروج من أرض الملعب في الدقيقة 30 بينما لم يحضر لايبزيج أمام بروسيا دورتموند بسبب الضوضاء المنتظرة في ملعب سيجنال إيدونا بارك التي يشتهر بها في الفريق الفاستيفالي.

 

ويدخل برشلونة في سباق مع ريال مدريد من أجل ضم تيمو فيرنر الذي خطف الأضواء سواء مع لايبزج أو المنتخب الألماني حيث يتميز بضربات الرأس والتسديد فضلا عن صغر سنه.

 

وكان فيرنر أحد الاسماء التي ينتظر أن تتسلم الراية من لويس سواريز عندما يتقدم في السن ولكن إدارة ناديه الألماني لن تفرط فيه بمبلغ زهيد.

 

وبدأ برشلونة يفكر في الحصول على خدمات بعض اللاعبين الشباب في الدوري الألماني حيث يراقب موقف ليون جورتسيكا لاعب شالكه الالماني الذي ينتهي عقده في يونيو 2018 ويمكن أن يوقع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

كما يراقب برشلونة ايضا اللاعب جوليان براندت الذي يبلغ 21 عاما ويلعب في صفوف باير ليفركوزن الألماني إضافة إلى بعض المواهب الأخرى.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق