اخبار برشلونة

ثغرة في عقد أومتيتي تهدد استمراره في برشلونة

تألق النجم الفرنسي صامويل اومتيتي نجم برشلونة الإسباني منذ بداية الموسم وذلك بعدما أضفى مزيدا من الاستقرار على الخط الخلفي للنادي الكتالوني ولكن عقده مع البلوجرانا به ثغرة كبير تهدد بقائه في الكامب نو.

 

ويحتوي عقد أومتيتي على بند في عقده مع برشلونة يتيح له الرحيل مقابل دفع 60 مليون يورو وهو رقم يبدو بخسا أمام الكثير من الأندية التي تملك أموالا ضحمة في ظل حالة التضخم التي أصابت سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وكان برشلونة قد اشترى أومتيتي من ليون الفرنسي في الموسم الماضي مقابل 25 مليون يورو فيما وصفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اللاعب بأنه من أفضل اللاعبين الذين حضروا إلى برشلونة في السنوات الماضية في ظل الرقم الرخيص الذي دفعته الإدارة.

 

وتألق أومتيتي مع برشلونة فيما كان لقاء أتلتيكو مدريد الماضي على ملعب واندا مترو بوليتانو كاشفا عن تطور مستواه بسرعة فيما كان خط الدفاع متماسكا بفضله هو وجيرارد بيكيه.

 

ويحاول برشلونة بناء خط الدفاع خاصة بعدما أتم اتفاقه على ضم ياري مينا قلب دفاع بالميراس البرازيلي مقابل تسعة ملايين يورو فيما لم يتحدد مدى إمكانية ضمه في الشتاء أو الموسم المقبل.

 

وأثيرت الكثير من الأخبار بشأن إمكانية رحيل خافيير ماسكيرانو عن الفريق في ظل تقدم سنه لاسيما أنه أصبح لاعبا احتياطيا في خطة المدرب إرنستو فالفيردي فيما يعد التفكير في الاستعانة بالمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين في المباريات الرسمية للبلوجرانا منعدما.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق