اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

فالفيردي ينفذ وعده مع برشلونة

نجح نادي برشلونة في تحويل تأخره بهدف إلى التعادل بهدف لمثله في ملعب واندا ميترو بوليتانو مساء السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لينجح الفريق في تفادي الهزيمة الأولى له في الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

 

وعلى الرغم من صعوبة ملعب واندا وجماهير الروخي بلانكوس لكن برشلونة سيطر على اللقاء بطريقته وروح اللاعبين وتمكن من ادراك التعادل خاصة في ظل سوء حظ ميسي وكذلك معاناته من الارهاق.

 

وكانت اللقطة الأروع في اللقاء هي احتفال اللاعبين مع لويس سواريز بهدفه في شباك الحارس يان أوبلاك التي أكدت وحدة اللاعبين في غرفة خلع الملابس وهو الأمر الهام الذي وعد به آرنيستو فالفيردي عند وصوله للفريق.

 

وكان فالفيردي قد أكد أنه قادر على توحيد الصفوف وبث الروح بين لاعبي برشلونة وهو ما أوفى به المدرب الجديد للفريق بطريقة رائعة ويظهر أمام الجميع في الميدان وكذلك يؤكده جميع اللاعب في التصريحات.

 

وأكد سيرجي روبيرتو كذلك على ما وعد به فالفيردي حيث شارك اللاعب كبديل في لقاء أتلتيكو مدريد وتمكن من صناعة الهدف الوحيد للبلوغرانا في اللقاء وأثبت أهمية اللاعب البديل في تشكيلة المدرب من دون الاعتراض على فكرة خروجه من الحسابات الأساسية.

 

المدرب كذلك واصل سياسته في منح الفرصة لجميع اللاعب والتي كان آخرهم البرتغالي اندري جوميز الذي لعب بصفة أساسية في مواجهة أتلتيكو مدريد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق