اخبار برشلونة

شالكه يصدم برشلونة في صفقة جورتسيكا

يحاول برشلونة الحصول على خدمات الألماني الشاب ليون جورتسيكا لاعب شالكه الألماني ولكن إدارته كشفت عن سياسة جديدة ستتبعها مع اللاعب قد تعيق انتقاله إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية من خلال تصريحات أدلى بها كريستيان هايدل الرئيس التنفيذي لنادي شالكه الالماني أن اللاعب أمامه خيار من اثنين الأول أن يجدد للفريق بينما الثاني هو الانتظار للصيف المقبل حتى ينتهي عقده نماما كي يرحل بينما التخلي عن ليون جورتسيكا في الشتاء هو أمر مرفوض.

 

ويبلغ جورتسيكا من العمر 22 عاما وينتهي عقده مع شالكه الأالماني في يونيو 2018 بينما يحق له في شهر يناير التوقيع لأي فريق يختاره وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وكان برشلونة قد أبدى نيته الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن جاءت تصريحات مسئول شالكه لتعيد الموقف إلى المربع صفر.

 

ولم يكن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات جورتسيكا فهناك بايرن ميونيخ الألماني أيضا فيما تحاول إدارة شالكه إبعاده عن أي فريق منافس في البوندسليجا.

 

وتجدر الإشارة أن جورتسيكا لفت الانتباه خلال استدعائه للمنتخب الألماني خاصة أنه يجيد ضربات الرأس والتسديد ويلعب في أكثر من مركز في وسط الملعب بينما تميل نزعته إلى الهجوم باستمرار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق