اخبار برشلونة

برشلونة يستكمل خطة التخلص من صفقات فالنسيا

ترتب إدارة برشلونة أوراقها للاستغناء عن العناصر الفائضة عن الحاجة وجاء ضمن خططها رحيل المهاجم الإسباني باكو ألكاسير وأندري جوميز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفشل أندري جوميز في إثبات جدارته كلاعب وسط داخل برشلونة حيث أشارت صحيفة “صن” الإنجليزية إلى أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى للتعاقد معه في الشتاء من أجل دعم الفريق حيث اشتراه البلوجرانا من فالنسيا الإسباني لدعم مركز الهجوم.

 

ورفض برشلونة عرضا لرحيل جوميز مقابل 35 مليون يورو في ظل حالة التضخم التي أصابت سوق الانتقالات الصيفية الماضي ومع صعوبة مشاركة اللاعب في المباريات قد يرحل لاسيما أنه يرغب في اللعب بكأس العالم ومع عدم استعانة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق له قد يرحل في الشناء.

 

كذلك فإن المهاجم باكو ألكاسير لاعب الفريق أيضا لا يشارك كثيرا في المباريات في ظل الاعتماد على لويس سواريز وقد يرحل إلى ساوثهامبتون الإنحليزي لعلاج مشاكله الهجومية في الدوري الإنجليزي.

 

ويحاول برشلونة إبعاد العناصر الغير مؤثرة داخل الفريق والاستفادة المادية من ورائها لاسيما أن الفريق تعرض لانتقادات لاذعة بسبب رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بينما فشل الفريق في الحصول على لاعبين مميزين في الصيف الماضي فيما تعرضت صفقة النادي الهامة عثمان ديمبلي لإصابة ستبعده لفترة طويلة.

 

وكان برشلونة قد تخلص من المدافع جيرمي ماثيو الذي تعاقد معه من فالنسيا الإسباني ليذهب إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق