اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

ميسي يواجه مهمة مستحيلة في ميتروبوليتانو

يواجه النجم الأرجنتيني الدولي “ليونيل ميسي” مهمة مستحيلة مساء السبت في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

 

وأصبح مطالب بقوة من قبل جماهير نادي برشلونة بالتألق السبت والتسجيل في مرمى الحارس يان أوبلاك على الرغم من معاناته الكبيرة من الارهاق البدني جراء الذهاب إلى الإكوادور وحجز بطاقة التأهل لبلاده.

 

وسافر ميسي أكثر من 30 ألف كيلو متر لخوض مباراتين مع منتخب بلاده ضد بيرو والاكوادور في ختام تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم2018 في روسيا.

 

وتمكن ميسي من تحقيق حلم جماهير منتخب بلاده وهو ما تسبب في ارهاق بدني وعصبي كبير للاعب لكن من دون راحة أو رحمة أصبح اللاعب الآن مطالبا بالتألق من جديد أمام فريق دييغو سيميوني.

 

ولاشك أن ليونيل ميسي بحاجة لمساعدة الزملاء في صفوف الفريق أكثر من أي وقت آخر في مواجهة أتلتيكو مدريد خاصة خبرة القائد آندريس انييستا وقدرات لويس سواريز الهجومية.

 

يذكر أن ليونيل ميسي سجل 11 هدفا في 7 مباريات بالليجا بينما يعاني أيضا بعض زملائه داخل الفريق من نفس المعاناة مثل زميله في المنتخب وبرشلونة خافيير ماسكيرانو إضافة إلى لويس سواريز نجم منتخب أوروجواي والذي كان مشاركا في نفس التصفيات.

 

كما لعب البرازيلي باولينيو مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال وسجل هدفا مما يعني أن ميسي يشاركه أيضا 3 لاعبين داخل فريقه أزمة الإرهاق البدني الشديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق