اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

ثورة في الأرجنتين بسبب ميسي

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي المستحيل بتسجيله هاتريك في مرمى الإكوادور ليقوده بلاده إلى كأس العالم مباشرة بعدما انتهت المباراة لصالح التانجو 3/1 سجل جميع أهداف بلاد الفضة نجم برشلونة.

 

وكانت الأرجنتين على مشارف الخروج من مونديال كأس العالم إذا فشلت في تحقيق الفوز على الإكوادور في عقر دارها لولا ليونيل ميسي الذي أعاد التانجو إلى المسار الصحيح.

 

وانطلق عشاق الأرجنتين في الشوارع فرحا في ثورة بالتأهل إلى المونديال.

 

وبلغت أهداف ميسي في التصفيات 7 أهداف بعدما أحرز هاتريك في مرمى الإكوادور فيما بات النجم الأرجنتيني بطلا قوميا بعدما أعاد إحياء آمال بلاده في الذهاب إلى مونديال روسيا بعدما ساورت الشكوك الكثير من عشاق التانجو.

 

وبلغت أهداف ميسي مع الأرجنتين 61 هدفا فيما أصبح الهداف التاريخي لبلاده ولتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

 

وأخرس ميسي الكثير من المشككين الذين أكدوا أن اللاعب لن يكون حاضرا في مونديال روسيا لاسيما أن الفريق قد تعرض لخسارة أمام الإكوادور في الذهاب 2/0 على أرض التانجو.

 

وأصبح ميسي اللاعب الوحيد الذي سجل للأرجنتين في عام 2017 بتصفيات أمريكا الجنوبية بمعدل 4 أهداف فيما جاء هدف خامس عكسي لصالح التانجو.

 

وستلعب الروح المعنوية المرتفعة للنجم ليونيل ميسي دورا كبيرا مع برشلونة حيث لن يكون مضطرا للذهاب إلى نيوزيلندا لخوض الملحق .. فيما عمت ثورة داخل الأرجنتين من الفرحة للتأهل المباشر إلى المونديال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق