اخبار برشلونةاخبار لامسيا

برشلونة يعثر على ديمبلي جديد في مفكرته

طالعت صحفية “سبورت” القراء اليوم بخبر جديد هو اتجاه إرنستو فالفيردي للاعتماد على خوسي أرنايز لاعب الفريق ب في مركز عثمان ديمبلي كجناح بعدما لفت الانتباه بقوة خاصة بعد لقاء الأمس في دوري الدرجة الأولى أمام ريال أوفييدو.

 

وكان إرنايز قد سجل هدفا رائعا بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب وراوغ دفاع ريال أوفييدو وأسكن الكرة في الشباب ليلفت الانتباه بقوة خاصة أن مركز الجناح داخل برشلونة يحتاج إلى تدعيم في ظل الإصابة التي تعرض لها الفرنسي عثمان ديمبلي بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر استدعى التدخل الجراحي في فنلندا.

 

وكان برشلونة قد بذل مجهودا مضنيا من أجل اقناع بلد الوليد للاستغناء عن خوس إرنايز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 305 مليون يورو إضافة إلى بعض المتغيرات لاسيما أنه يبلغ من العمر 22 عاما.

 

ووضع برشلونة خطته من أجل دمج اللاعب في الفريق ب من أجل اكسابه بعض الخبرات ومنحه الكثير من الدقائق ولكن مع التألق المستمر للاعب قد يحتاج إليه إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة من أجل تدعيم مركز الجناح لاسيما أن اللاعب يجيد المراوغة والتسديد وقد يكون أحد الحلول أمام مرمى المنافسين.

 

وتجدر الإشارة ان عثمان ديمبلي نجم برشلونة الشاب والذي ضمه من بروسيا دورتموند الالماني وتعرض لإصابة أمام خيتافي سيعود خلال شهرين وفقا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية وقد يلحق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بمسابقة الليجا الإسبانية.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة محققا العلامة الكاملة بينما تنتظره مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير وهو احد الاختبارات الهامة التي يسعى لتجاوزها بنجاح واستغلال الفارق في النقاط بينه وبين منافسه التقليدي ريال مدريد الذي وصل إلى 7 نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق