أخبار منافسين برشلونةاخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

طريقة جديدة لباريس للانتقام من برشلونة

معلومات هامة كشفت عنها صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن باريس سان جيرمان كان يعمل في الخفاء لإفساد صفقة البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي والذي كان يتفاوض معه برشلونة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأشارت الصحيفة في تقرير مطول لها أن باريس سان جيرمان تحدث مع وكلاء اللاعب في شهر يوليو الماضي وابدى استعداده لدفع 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب ولكن كوتينيو والنادي رفضا الفكرة بالاساس.

 

وبعدها حاول نيمار بعث رسائل عبر واتس أب إلى كوتينيو من أجل تفكيره في الذهاب إلى باريس سان جيرمان وترك فكرة الانضمام إلى برشلونة.

 

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يحاول بشتى الطرق عرقلة برشلونة عن ضم كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأنه لا يستطيع الحصول على خدمات اللاعب بسبب قوانين اللعب المالي النظيف بينما يمكنه ترتيب أوراقه في الصيف ببيع بعض اللاعبين لاسيما أنه اشترى البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو وأيضا حصل على خدمات الفرنسي كيليان مبابي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإجباري في صفقة ستتجاوز 150 مليون يورو.

 

ونصحت الصحيفة إدارة برشلونة بسرعة العمل على إنهاء صفقة كوتينيو في الشتاء من أجل الابتعاد عن شبح باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل في الوقت الذي يرفض فيه النجم البرازيلي الذهاب إلى نادي العاصمة الفرنسية ويفضل الانتقال إلى البلوحرانا للعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق