اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يراقب ثنائي البرتغال من المدرجات

بدأ برشلونة الإسباني الإعداد مبكرا لسوق الانتقالات الشتوية لتعويض الاخفاق الذي تعرض له في الصيف الماضي على صعيد الصفقات القوية التي فشل في تحقيقها.

 

ورصدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تجركات روبرت فرنانديز مسئول التعاقدات داخل الفريق الاول لكرة القدم بناي برشلونة حيث كان حاضرا في المدرجات خلال لقاء البرتغال وأندورا.

 

وحصر فرنانديز اهتمامات برشلونة بضم الثنائي البرتغالي أندري سيلفا لاعب ميلان الإيطالي إضافة إلى الجناح الأيمن جيلسون مارتينيز لاعب سبورتنج لشبونة والذي لفت الانتباه خلال لقاء فريقه أمام برشلونة في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى برشلونة لضم النجوم الشابة من الأندية والتي لن تمثل تكلفتها الكثير بالنسبة إلى النادي في الوقت الذي عانى فيه النادي من المغالاة من جانب الكثير من الأندية الكبرى للتخلي عن نجومها خاصة في الصيف الماضي الذي شهد تضخما كبيرا في أسعار اللاعبين.

 

ويضم برشلونة قائمة كبيرة من الاسماء الشابة التي يراقبها كي يحسن بها أداء الفريق الأول وقد حسم البلوجرانا التعاقد مع ياري مينا قلب دفاع منتخب كولومبيا ونادي بالميراس البرازيلي والذي يبلغ من العمر 23 عاما كي يساهم في تدعيم الخط الخلفي مع كل من جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وحافيير ماسكيرانو.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق