أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

كارباخال يعرقل خطة برشلونة لضم ظهير إسبانيا

تسبب الحالة الصحية المجهولة لداني كارباخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني في عرقلة خطة برشلونة لضم ظهير المنتخب الإسباني الشاب ألفارو أودريوزولا لاعب ريال سوسيداد الإسباني البالغ من العمر 21 عاما.

 

وجرى استدعاء ألفارو أودريوزولا من يولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بسبب الإصابة التي تعرض لها داني كارباخال بفيروس في أغشية القلب وقد لفت الانتباه مع فريقه ريال سوسيداد في الوقت الذي ترى فيه إدارة النادي الملكي أن أشرف حكيمي لا يصلح بمفرده لقيادة مركز الظهير الأيمن وتنافس برشلونة على ضم اللاعب.

 

ويحاول برشلونة الحصول على خدمات اللاعب لاسيما أن إدارة النادي تتجه إلى شراء لاعبين صغار السن يحملون علامة “صنع في إسبانيا” من أجل المنافسة على البطولات والألقاب حيث يرى الجهاز الفني أن أليكس فيدال لا يصلح لأن يكون البديل المناسب للبرتغالي نيلسون سيميدو.

 

ويبحث برشلونة أيضا عن ضم لاعب وسط ريال سوسيداد الشاب ميكيل أويرزبال لاعب وسط الفريق ولكن تبقى الأزمة أن شرط كسر عقده يبلغ 50 مليون يورو وتحاول الإدارة التفاوض من أجل الحصول عليه بمبلغ أقل.

 

ويبدو أن برشلونة قد صرف النظر عن ضم إينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد البالغ من العمر 26 عاما وذلك بسبب ارتفاع سعره إضافة إلى اقتراب المدافع الكولومبي ياري مينا من الذهاب إلى البلوجرانا سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيف المقبل.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق