اخبار برشلونة

برشلونة يدرس دفع 8 ملايين يورو لشراء أسينسيو الجديد

يدرس برشلونة الإسباني دفع 8 ملايين يورو من أجل شراء فران توريس موهبة فالنسيا الإسباني المقلب بأسينسيو الجديد وذلك بعدما خضع لمراقبة مكثفة من إدارة البلوجرانا خلال الفترة الماضية.

 

ويبلغ فران توريس من العمر 17 عاما ويملك الكثير من المواهب والسرعة ويتميز بقدراته الهجومية الكبيرة وهو دائم الاستدعاء لمنتخب الناشئين في إسبانيا.

 

ويأمل برشلونة إنهاء الصفقة بناء على مصادر مقربة من فالنسيا الإسباني وإن لم يحدث اتفاق قد تلجأ إدارة البلوجرانا إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والتي تبلغ 8 ملايين يورو.

 

وكان برشلونة قد تعرض لانتقادات حادة بسبب تاخره في اتمام صفقة الموهبة ماركو أسينسيو من ناديه مايوركا الإسباني وهو ما جعل منافسه ريال مدريد يسرع في اتمام الصفقة ويتألق اللاعب بشدة بعدما حصل على فترة من النضج.

 

ويأمل برشلونة عدم التعرض لنفس الموقف بضياع الصفقة وهو ما يدفع الإدارة للتحرك سريعا وحسم الأمر مع اللاعب وناديه كي ينضم ذلك اللاعب إلى صفوف اكاديمية برشلونة تمهيدا لإكسابه الخبرات اللازمة لينتقل إلى الفريق الأول.

 

ويخطط برشلونة لضم لاعبين صغار السن وهي الاستراتيجية التي يتبعها ريال مدريد حيث يحصل على اللاعبين بأسعار أقل تكلفة بدلا من انفاق عشرات الملايين لضم لشراء لاعبين جاهزين مباشرة للعب على البساط الأخضر مع الفريق الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق