اخبار برشلونة

برشلونة يدخل جولة طويلة من الصراع مع نيمار

فشلت جلسة المفاوضات بين برشلونة وممثلي النجم البرازيلي نيمار والتي جرى عقدها للتصالح المالي والقضائي عقب رحيل اللاعب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو عن طريق كسر اللاعب لعقده بنفسه.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة عقد جلسة مع ممثلي نيمار يوم الأثنين الماضي من أجل الاتفاق على انهاء الخلافات المالية ولكن مصيرها انتهى بالفشل.

 

وكان برشلونة قد أقام دعوى قضائية يطالب فيها نيمار برد مبلغ 8.5 مليون يورو دفعة تجديد تعاقده باعتباره رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عبر كسر عقده مضافا إلى ذلك 10% من قيمة هذا المبلغ للتأخير فضلا عن 5 ملايين يورو من أجل الضرر الذي لحق ببرشلونة جراء رحيل اللاعب.

 

وفي المقابل لجأ البرازيلي نيمار إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على مبلغ 26 مليون يورو دفعة تجديد التعاقد مع برشلونة حيث قامت إدارة البلوجرانا بوضع المبلغ لدى كاتب وزارة العدل من اجل ضمان بقاء اللاعب وحين وقع مع باريس سان جيرمان الفرنسي جرى استرداد المبلغ مرة أخرى.

 

وحاول الطرفان الوصول إلى حلول لغلق ملف القضية ولكن انتهى الوضع بأن يستمر كل منهما في طريقه القضائي للحصول على حقوقه وفقا لوجهة نظر كل منهما.

 

ويعد نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعدما دفع بنفسه 222 مليون يورو من أجل التحلص من تعاقده مع برشلونة والذهاب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق