اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

ميسي يحرج 13 فريقا في الدوري الإسباني

ساهمت الاحصائيات التي حققها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في مسابقة الليجا في إحراج 13 ناديا في من المنتمين إلى الدوري الإسباني.

 

ونجح ميسي في تسجيل 11 هدفا في مسابقة الليجا خلال 7 جولات لعبها مع برشلونة بينما هذا الرقم لم يحققه 13 ناديا في مسابقة الليجا في نفس عدد الجولات.

 

ولم يستطع كل من إشبيلية وليجانيس وديبورتيفو لاكرونيا وجيرونا ولاس بالماس وألافيس وخيتافي وأتليتك بلباو وإيبار وإسبانيول وليفانتي وفياريال ومالاجا.

 

ونجح ميسي في الوصول سريعا إلى صدارة جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا متفوقا عن أقرب منافسيه بخمسة أهداف وهو سيموني زازا مهاجم فالنسيا الإسباني.

 

أما على صعيد منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فإن ميسي سجل 11 هدفا في الليجا مقابل صفر للاعب النادي الملكي حيث استفاد النجم الأرجنتيني في فترة الإيقاف التي تعرض لها نجم الميرنجي خلال الجولات الأربعة الأولى بسبب دفعه حكم لقاء السوبر المحلي في الذهاب.

 

ونجح ميسي في تسجيل هدفين في مرمى يوفنتوس الإيطالي في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بينما فشل في هز الشباك بالجولة الثانية أمام سبورتنج لشبونة.

 

ويلعب الأرجنتيني ميسي مع منتخب بلاده من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018 حيث يعاني التانجو من موقف بالغ الدقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق