اخبار برشلونة

برشلونة يعلن موعد عودة إنييستا من الإصابة

أصدر برشلونة الإسباني بيانا أكد فيه موعد عودة قائده الإسباني أندرياس إنييستا إلى الملاعب مرة أخرى عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام لاس بالماس في الجولة السابعة من الليجا.

 

وأكد البيان أن قائد برشلونة أندرياس إنييستا سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام بسبب إصابته بشد في عضلة الفخذ بالقدم اليسرى حيث يحتاج إلى بعض الراحة والتدريبات العلاجية التي تساعد اللاعب على الاستشفاء.

 

وشارك إنييستا في لقاء برشلونة أمام لاس بالماس من مقاعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني ولكن تعرض لإصابة في الدقيقة 84 خرج من أرض الملعب بسبب الإصابة ونزل بدلا منه البرتغالي أندري جوميز ليلعب الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وكان برشلونة قد عانى من إصابة الفخذ الأيسر بسبب ما تعرض له الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والذي أصيب أمام خيتافي بقطع في وتر الفخذ الأيسر وسيغيب على إثر هذه الإصابة حتى بداية عام 2018.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة لعب 7 مباريات في الليجا الإسبانية وجمع 21 نقطة محققا العلامة الكاملة حتى الآن ويبتعد عن منافسه ريال مدريد بفارق 7 نقاط.

 

ويسير برشلونة بخطوات ثابتة أيضا في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق العلامة الكاملة من الفوز بمباراتين أمام كل من يوفنتوس الإيطالي وسبورتنج لشبونة البرتغالي وجمع 6 نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق