اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

خبراء برشلونة يرسلون التقرير النهائي عن مستوى جورتسيكا للإدارة

وضع خبراء برشلونة الإسباني تقريرهم النهائي عن لاعب الوسط الالماني ليون جورتسيكا والذي ينتهي عقده مع ناديه شالكه الألماني في يونيو 2018.

 

وقرر خبراء برشلونة على ضرورة التعاقد مع اللاعب الألماني الشاب ليون جورتسيكا الذي يبلغ من العمر 22 عاما بينما ينتهي عقده في يونيو 2018 حيث يمكن للاعب التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية أن إريدو بريدا مسئول التعاقدات داخل برشلونة يرى أن ليون جورتسيكا من اللاعبين المميزين وقام بتسليمك تقريره عن اللاعب للإدارة لاسيما أن هناك اتجاه للتعاقد مع اللاعبين الشباب.

 

وتألق جورتسيكا مع شالكه والمنتخب الألماني وهو ما دفع الكثير من الاندية لمراقبته حيث يتنافس على ضمه كل من آرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الالماني بالإضافة إلى برشلونة الإسباني.

 

وحاول شالكه البحث عن طرق عديدة من أجل اقناع جورتسيكا بالتوقيع على عقد جديد ليضمن بقائه ولكن رغبته في البحث عن تجربة جديدة وناد اكبر قد تبعده عن الاستمرار مع ناديه.

 

وتعرضت إدارة برشلونة الإسباني لضعوطات من الإدارة بسبب الفشل في ضم لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتعويض رحيل البرازيلي نيمار الذي ذهب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده.

 

ونجح برشلونة في شراء الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند الالماني مقابل 105 ملايين يورو ثابتة بينما تعرض اللاعب لإصابة بقطع في وتر الفخذ الأيسر وأضطر للخضوع لجراخة ستبعده عن المباريات حتى بداية 2018.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق