اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

نيمار يعاقب كافاني سريعا على أنانيته

عاقب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان زميله إدينسون كافاني سريعا عقب نهاية لقاء ليون في الدوري الفرنسي بعدما أصر النجم الأوروجوياني على الاستئثار بالكرات الثابتة.

 

وقام نيمار بحذف متابعته لحساب كافاني على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” في دلالة على احتدام الخلاف بينهما والذي أظهرته مباراة ليون الماضية.

 

وخلال المباراة أصر داني ألفيس على منح الكرة لنيمار كي يسدد ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وسط عناد من إديسنون كافاني.

أقرا أيضا : برشلونة يستعد لتوجيه الضربة الثانية إلى ليفربول

وخلال سير المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان فحصل كافاني على الكرة سريعا كي يسددها وحين طالبه نيمار بأن يسدد هو هذه الركلة رفض الاستماع عليه وسددها وضاعت.

barcelona apartments barcelona hotel accommodation barcelona spain vacation rentals apartment barcelona barcelona self catering apartments cheap barcelona apartments holiday apartments barcelona barcelona holiday flats

وتسبب المشهد نفسه في موجة من السخرية بين جمهور برشلونة والذي يراقب مصير نيمار داخل باريس سان جيرمان ومقارنته بالوضع في برشلونة حيث كان دائما ما يتلقى النجم البرازيلي المساعدة من ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

وتجدر الإشارة أن البرازيلي نيمار خرج من جنة برشلونة بمحض إرادته بعدما وافق على دفع 222 مليون يورو حصل عليها من باريس سان جيرمان ليكسر عقده مع البلوجرانا ويرحل إلى ملعب الأمراء ليجد إدينسون كافاني عائقا أمام تسديده الكرات الثابتة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق