اخبار ليونيل ميسي

مفاجأة كبيرة في عقد ميسي مع برشلونة

أظهرت محطة “كانال برشلونة” مفاجأة في عقد ليونيل ميسي مع برشلونة والمنتظر توقيعه مع النجم الأرجنتيني قريبا لاسيما أن هناك حالة من الجدل أثيرت في الفترة الأخيرة.

 

 

 

وأكدت المحطة أن هناك ثقة كبيرة داخل إدارة برشلونة بشأن توقيع النجم الأرجنتيني على عقده الجديد حتى عام 2021 وأنه لن يستطيع الانتقال إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية كما روجت بعض وسائل الإعلان.

 

وكان هناك جدل كبير قد أحاط بعقد ميسي الجديد حيث وقع عليه والد اللاعب وشقيقه دون أن يحمل توقيع النجم الأرجنتيني وهو ما فتح باب التكهنات بشأن مستقبل اللاعب.

 

وأوضحت المحطة أن هناك مفاجأة كبيرة تتمثل في أن ليونيل ميسي بالفعل تقاضى جزء من أموال التجديد لبرشلونة وهو بمثابة تأكيد من اللاعب على البقاء داخل برشلونة وليس كما روج البعض أنه يمكن أن يوقع لأي فريق في شهر يناير.

 

وتجدر الإشارة أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي في يونيو 2018 بينما شعر جمهور البلوجرانا بالخوف بسبب تأخر توقيع اللاعب على العقود.

 

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في تصريحات سابقة أنه واثق بما لا يدع مجالا للشك أن ميسي سيوقع وأن كل الاتفاق تم والأمور البروتوكولية فقط هي التي تبقى مثل حضور اللاعب والتقاط الصور وهو يوقع أمام الجميع.

 

وكان مصدر خشية الجمهور هو أن جوردي ميستري نائب رئيس النادي أكد في تصريحات له أن نيمار باق في صفوف برشلونة بنسبة 200% ولكن اللاعب رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال قياسية بلغت 222 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق