اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

ريال مدريد يعترض طريق برشلونة لضم لوبيز

 

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ريال مدريد يسعى لضم الموهبة الفرنسية ماكسيم لوبيز المنحدر من أصول جزائرية والذي يلعب لنادي مارسيليا الفرنسي والذي يعد أحد الأهداف التي يراقباه برشلونة عن كثب.

 

وكان برشلونة قد بدأ رحلة لضم المواهب الواعدة في قارة أوروبا وكانت البداية مع عثمان ديمبلي البالغ من العمر 19 عاما ولكن ريال مدريد بدأ يعترض طريقه لضم ماكسيم لوبيز.

 

ويسعى ريال مدريد لشراء المواهب الشابة بمبالغ معقولة ثم يمنحها الخبرة اللازمة للنضج ومن ثم تنضم ليستفيد منها الفريق الأول وهو ما يزيد من سعرها في المستقبل ولكن برشلونة بات يملك السيولة المالية من أجل شراء الجواهر من أوروبا.

 

ولم تتضح الصورة بشأن تقدم برشلونة في المفاوضات مع اللاعب أو ناديه وكذلك الأمر بالنسبة إلى ريال مدريد وهو ما يزيد من حالة الغموض حول مستقبل اللاعب.

 

ويأمل ريال مدريد أن يلعب زين الدين زيدان دورا كبيرا في ضم لوبيز على اعتبار ان كل منهما منحدر من أصول جزائرية بينما يملك البلوجرانا لاعبين فرنسيين الذين يمكن أن يؤثروا على اللاعب مثل عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي ولوكاس دينييه.

 

ويملك لوبيز الكثير من الموهبة مثل المراوغة والتسديد والأداء الهجومي الجيد على المرمى وهي صفات يبحث عنها برشلونة من أجل إثراء النزعة الهجومية داخل الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق