أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

اليوفا يرفض معاقبة هيجواين على إشارته الخارجة

 

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق في الإشارة الخارجة التي أشهرها المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين أمام جمهور برشلونة لحظة خروجه من أرض الملعب خلال مواجهة الفريقين في ملعب الكامب نو.

 

وكان برشلونة قد فاز بثلاثية نظيفة على يوفنتوس في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث لعبت الهزيمة دورا شعور المهاجم الأرجنتيني بالسخط.

 

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية قد أشارت إلى أن هيجواين من المتوقع عقابه من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ولكن جاء الرفض من اليوفا ليؤكد أن اللاعب سيكون متاحا لفريقه في المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا.

 

وفشل هيجواين أو أي لاعب آخر في هز شباك برشلونة خلال اللقاء وانتهت أغلب الهجمات لفريق يوفنتوس إما خارج الملعب أو في يد الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بينما استطاع ليونيل ميسي تسجيل هدفين إضافة إلى إيفان راكيتيتش الذي أحرز هدفا.

 

ويبدأ برشلونة حاليا التركيز على المواجهة المقبلة له في مسابقة الليجا الإسبانية أمام إيبار في الإسبوع الرابع من الدوري الإسباني حيث يتصدر جدول الترتيب ولديه 9 نقاط و9 أهداف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق