اخبار برشلونة

راكيتيتش يسجل هدفه الثاني في يوفنتوس

 

 

إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة الإسباني سجل هدفا في مرمى الحارس الإيطالي بوفون خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.

 

واستغل راكيتيتش حالة التخبط الدفاعي التي تسبب فيها ليونيل ميسي وسدد كرة في مرمى الحارس الإيطالي بوفون في الدقيقة 56 من عمر المباراة بينما انتهى اللقاء في نهاية المطاف بثلاثية نظيفة.

 

وكان الهدف الأول الذي سجله راكيتيتش في شباك يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في برلين عام 2015 في الدقيقة 4 من العمر اللقاء.

 

وتألق راكيتيتش مع برشلونة أمام يوفنتوس وساهم في حصول البلوجرانا على نقاط المباراة الثلاث والثأر من الهزيمة التي تعرض لها البلوجرانا على يد البيانكونيري في دور الثمانية من النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا.

 

وقبل بداية الموسم تردد أن برشلونة يعتزم إدخال راكيتيتش في صفقة تبادلية لضم فيراتي من باريس سان جيرمان ولكن اللاعب والنادي أكدوا أن ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاث انتصارات أمام ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق