اخبار ليونيل ميسي

ميسي يحل شفرة مرمى بوفون

نجح ليونيل ميسي في محو الأسطورة التي فرضتها بعض وسائل الإعلام حول مرمى الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون وذلك خلال مواجهة برشلونة أمام يوفنتوس في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.

 

ونجحت وسائل الأعلام في ترويج الكثير من الأساطير عن الحارس الإيطالي وأن ليونيل ميسي لن يستطيع التسجيل أمامه خاصة أن المواجهة بين برشلونة ويوفنتوس والتي شهدت تواجد النجم الأرجنتيني وبوفون وصلت إلى 3 مباريات سابقة دون أن يهز البرغوث شباكه.

 

ولكن ميسي نجح في تسجيل هدفين دفعة واحدة في لقاء الفريقين في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا ليقضي على الوهم الذي اشاعته وسائل الإعلام عن مرمى الحارس الإيطالي.

 

وحصل برشلونة على 3 نقاط في بداية المشور بدوري المجموعات بعدما فاز بثلاثية نظيفة على يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت انطلاقة الدوري الإسباني تفوق ليونيل ميسي في الليجا بعدما سجل 5 أهداف تصدر بهم جدول ترتيب المسابقة خلال 3 مباريات خاضها برشلونة أمام كل من ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول.

 

ويأمل برشلونة الحفاظ على المستوى المميز الذي ظهر عليه خاصة أنه أراد الانتقام من يوفنتوس بعدما خرج على يديه في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بدور الثمانية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق